recent
أخبار ساخنة

تحليل شخصية - ماهو لونك المفضل !

جزيرة الثقافة
الصفحة الرئيسية
للترفية فقط
اختر لونك المفضل وتابع القراءة

الأبيض: شخصيّة مسالمة، تحبّ المثاليّة في ما يتعلّق بمحيطها إلى حد كبير وتعشق البساطة في الحياة. إختيار هذا اللون يرمز أيضاً إلى البراءة والنقاوة.



الأحمر: شخصيّة مندفعة، حماسيّة، تحبّ الخروج والقيام بالنشاطات. لا تفتقر إلى الحيويّة  والقوّة حتّى في أصعب الاوقات وأشدّها تعباً. انسانة طموحة بإمتياز!



البني: شخصيّة صبورة، مستقلّة ومحطّ كبير للثقة، ولكنّها تميل قليلاً إلى التزمّت والمحافظة. تحبّ أن تكون في موقع المسؤوليّة وتبرع في ذلك، إلّا أنّها تفتقد إلى المرونة والعفويّة.



الزهري: شخصيّة محبّة لطيفة وحنونة، تتمتّع بعاطفة الأمومة بشكل كبير كما تحبّ المعاملة المميزة وتبحث في أصدقائها وشريك حياتها عن الحماية والأمان.



البرتقالي: شخصيّة مرحة إجمالاً، ولكنّها تميل قليلاً إلى الدراماتيكيّة والمبالغة في ردات فعلها. تميل إلى المجادلة والمعارضة حتّى في أكثر المواقف دقّة وإحراجاً، ولكنّ ذلك ينبع عن شخصيّة قويّة لا تخشى من أيّ شيء.



الأصفر: شخصيّة مغامرة، حرّة، تبحث بشكل دائم عن تحقيق ذاتها وإكتشاف أمور جديدة. إجمالاً ما تتمتّع بروح دعابة كبير ولكنّ ذلك لا يؤثّر على قدرتها الكبيرة في إدارة الأعمال بذكاء.



الأخضر: شخصيّة صريحة، تحبّ العمل الجماعي وتتمتّع بطباع إجتماعيّة ساحرة. إنسانة متواضعة، صبورة وتتعامل بكلّ حضارة أمام مختلف المواقف.



الأزرق: إنسانة رقيقة، متعاطفة وشغوفة، تعشق الإهتمام بالآخرين. تميل إلى الحساسيّة في الشعور ولكنّها تعرف كيف تضبط نفسها في الوقت نفسه. شخصيّة مستقرّة، تتمتّع بحكمة كبيرة، كما أنّها وفيّة إلى حدّ كبير.



البنفسجي: شخصيّة ذكيّة ولكن حساسة، تبحث دائماً عن التميّز والتفرّد. تميل أحياناً إلى الغرابة في تصرّفاتها، تعشق الفنّ ولكنّها في المقابل تبرع في الوصول إلى مناصب السلطة وحسن إدارتها.



الرمادي: شخصيّة تحبّ السلام وتتحاشى النزاعات، حيث أنّها قد تلجأ إلى المساومات لتفادي أي مواجهة محتملة. تميل أكثر من غيرها إلى الإدمان على العمل حتّى لو كان من دون مقابل يُذكر.



الأسود: شخصيّة تميل إلى الغموض، حيث أنّها تكره التباهي رغم مميزات شخصيّتها اللافتة. تميل كذلك إلى كبت مشاعرها وتفتقر أحياناً إلى العفويّة والمرح.
google-playkhamsatmostaqltradent